نتيجة مباراة الجونة والاهلي اليوم 24-8-2021 الدوري المصري

الجونة
3
بتوقيت الرياض
22:00
3
الاهلي

نتيجة مباراة الجونة والاهلي اليوم 24-8-2021 الدوري المصري حيث تواجه فريق الجونة مع نظيره الاهلي في مباراة لعبت على ارضية ملعب ستاد خالد بشارة وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة المصرية.

وكانت قد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما حيث نجح فريق الجونة بتسجيل الهدف الاول في المباراة عن طريق اللاعب محمد نجيب في الدقيقة 7 من الشوط الاول.

وعاد الاهلي في المباراة ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 61 من ضربة جزاء ، ونجح في تسجيل الهدف الثاني اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 69 ، واضاف الهدف الثالث لمصلحة فريق الاهلي اللاعب محمد شريف في الدقيقة 80 لتصبح النتيجة 3-1 للاهلي.

ونجح فريق الجونة بالعودة من بعيد في اللقاء حيث سجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب محمود الشبراوي في الدقيقة 86 ، ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب عمر السعيد في الدقيقة 10+90 من ضربة جزاء لتصبح النتيجة 3-3 وتنتهي بهذا التعادل بين الفريقين.

وعقب هذه الخسارة يكون قد خسر فريق الاهلي لقب الدوري المصري لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك الذي فاز في مباراته ضد فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-0 ليتوج بلقب الدوري المصري الـ 13 في تاريخه .

بطاقة مباراة الجونة Vs الاهلي

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري .
  • 📺 القناة : ON Time Sport .
  • 🎤 المعلق : أيمن الكاشف .
  • توقيت المباراة : 10:00 PM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Tuesday, August 24, 2021 .
  • نتيجة المباراة : الجونة 3-3 الاهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى