نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم اليوم 18-9-2021 الدوري الالماني

بايرن ميونيخ
7
بتوقيت الرياض
16:30
0
بوخوم

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم اليوم 18-9-2021 الدوري الالماني حيث تواجه فريق بايرن ميونيخ مع نظيره بوخوم في مباراة لعبت على ارضية ملعب أليانز أرينا وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 5 من مباريات مسابقة الدوري الالماني الدرجة الاولى.

وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة الالمانية.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق بايرن ميونيخ على فريق بوخوم بنتيجة سبعة اهداف مقابل لا شيء.

هذا وقد نجح اللاعب ليروي سانيه من تسجيل الهدف الاول لمصلحة فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 17 ، واضاف اللاعب جوشوا كيميتش الهدف الثاني لمصلحة فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 27 ،  وبعد ذلك سجل اللاعب سيرج جنابري الهدف الثالث لمصلحة فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 32 ، ثم سجل لاعب فريق بوخوم فاسيليوس لابوستولوبولوس هدف عكسي ضد مرماه ليكون الهدف الرابع لمصلحة فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 4-0.

وبعد ذلك تمكن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الخامس لمصلحة فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 61 ، ثم اضاف اللاعب جوشوا كيميتش الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والسادس لمصلحة فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 65 ، وبعد ذلك سجل اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ الهدف السابع لمصلحة فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 79 لتنتهي المباراة بفوز فريق بايرن ميونيخ على فريق بوخوم بنتيجة 7-0.

بطاقة مباراة بايرن ميونيخ Vs بوخوم

  • 🏆 البطولة : الدوري الألماني .
  • 📺 القناة : beIN Sports Fr 4 HD max .
  • 🎤 المعلق : غير معروف .
  • توقيت المباراة : 4:30 PM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Saturday, September 18, 2021 .
  • نتيجة المباراة : بايرن ميونيخ 7-0 بوخوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى