نتيجة مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام اليوم 22-9-2021 كأس الرابطة الانجليزية

وولفرهامبتون
2
بتوقيت الرياض
21:45
2ركلات ترجيح3
2
توتنهام

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام اليوم 22-9-2021 كأس الرابطة الانجليزية حيث تواجه فريق وولفرهامبتون مع نظيره توتنهام في مباراة لعبت على ارضية ملعب مولينيو وذلك ضمن منافسات مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة الانجليزية.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق توتنهام على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-2 في ركلات الترجيح بعد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكل منهما.

هذا وقد تمكن فريق توتنهام من تسجيل الهدف الاول في المباراة عن طريق اللاعب تانغي ندومبيلي في الدقيقة 14 ، وبعد ذلك اضاف اللاعب هاري كين الهدف الثاني لمصلحة فريق توتنهام في الدقيقة 23 ، ونجح فريق وولفرهامبتون بتسجيل هدف تقليص الفارق الاول في المباراة عن طريق اللاعب لياندير ديندونكير في الدقيقة 38 ، وتمكن اللاعب دانييل بودينسي من تسجيل هدف التعادل لمصلحة فريق وولفرهامبتون في الدقيقة 58 لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل وليتجه الفريقيين الى ركلات الترجيح ولتنتهي المباراة بفوز فريق توتنهام على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-2 في ركلات الترجيح.

بطاقة مباراة وولفرهامبتون Vs توتنهام

  • 🏆 البطولة : كأس الرابطة الانجليزية .
  • 📺 القناة : beIN Sports HD Xtra 1 .
  • 🎤 المعلق : علي محمد علي .
  • توقيت المباراة : 9:45 PM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Wednesday, September 22, 2021 .
  • نتيجة المباراة : وولفرهامبتون 2-2 توتنهام ركلات ترجيح 2-3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى