نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم 22-9-2021 الدوري الاسباني

ريال مدريد
6
بتوقيت الرياض
23:00
1
ريال مايوركا

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم 22-9-2021 الدوري الاسباني حيث تواجه فريق ريال مدريد مع نظيره ريال مايوركا في مباراة لعبت على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 6 من مباريات مسابقة الدوري الاسباني الدرجة الاولى.

وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة الاسبانية.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق ريال مدريد على فريق ريال مايوركا بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف واحد.

هذا وقد تمكن فريق ريال مدريد من تسجيل الهدف الاول في المباراة عن طريق اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 3 ، واضاف اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثاني لمصلحة فريق ريال مدريد في الدقيقة 24 ، وتمكن فريق ريال مايوركا من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب لي كانغ إن في الدقيقة 25 ، ونجح اللاعب ماركو أسينسيو بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والثالث لمصلحة فريق ريال مدريد في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3-1.

وسجل اللاعب نفسه الهدف الثالث له في المباراة “الهاتريك” والرابع لمصلحة فريق ريال مدريد في الدقيقة 55 ، واضاف اللاعب كريم بنزيما الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والخامس لمصلحة فريق ريال مدريد في الدقيقة 78 ، وسجل اللاعب إيسكو الهدف السادس لمصلحة فريق ريال مدريد في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز فريق ريال مدريد على فريق ريال مايوركا بنتيجة 6-1.

بطاقة مباراة ريال مدريد Vs ريال مايوركا

  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني .
  • 📺 القناة : beIN Sports 1 HD Premium .
  • 🎤 المعلق : سوار الذهب .
  • توقيت المباراة : 11:00 PM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Wednesday, September 22, 2021 .
  • نتيجة المباراة : ريال مدريد 6-1 ريال مايوركا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى