نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم 28-8-2021 الدوري الانجليزي الممتاز

مانشستر سيتي
5
بتوقيت الرياض
14:30
0
آرسنال

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم 28-8-2021 الدوري الانجليزي الممتاز حيث تواجه فريق مانشستر سيتي مع نظيره ارسنال في مباراة لعبت على ارضية ملعب إستاد الاتحاد وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة الانجليزية.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي على فريق ارسنال بنتيجة خمسة اهداف دون مقابل.

هذا وقد نجح اللاعب إلكاي جوندوجان من تسجل الهدف الاول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 7 ، وبعد ذلك نجح اللاعب فيران توريس من تسجيل الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 12 لتصبح النتيجة 2-0 ، وحصل لاعب فريق ارسنال جرانيت تشاكا على بطاقة حمراء في الدقيقة 35 يكمل فريقه المباراة منقوص العدد ، وتمكن اللاعب غابرييل خيسوس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب رودريغو هيرنانديز من تسجيل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 53 ، وبعد ذلك عاد اللاعب فيران توريس وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له والخامس في المباراة في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي على فريق ارسنال بنتيجة 5-0.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي Vs آرسنال

  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي الممتاز .
  • 📺 القناة : beIN Sports 1 HD Premium .
  • 🎤 المعلق : حسن العيدروس .
  • توقيت المباراة : 2:30 PM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Saturday, August 28, 2021 .
  • نتيجة المباراة : مانشستر سيتي 5-0 آرسنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى