نتيجة مباراة وست هام يونايتد و ليستر سيتي اليوم 23-8-2021 الدوري الانجليزي الممتاز

وست هام يونايتد
4
بتوقيت الرياض
22:00
1
ليستر سيتي

نتيجة مباراة وست هام يونايتد و ليستر سيتي اليوم 23-8-2021 الدوري الانجليزي الممتاز حيث تواجه فريق وست هام يونايتد مع نظيره ليستر سيتي في مباراة لعبت على ارضية ملعب استاد لندن الأولمبي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين على الرغم من ان المباراة تعد هي المباراة الثانية التي يخوضها الفريقين في الموسم الجديد وقد قدم الفريقين فيها اداء من اعلى طراز يليق بحجم الفريقين وعراقة البطولة الانجليزية.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق وست هام يونايتد بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف واحد حيث نجح فريق وست هام يونايتد بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب بابلو فورنالس في الدقيقة 26 ، وبعد ذلك حصل لاعب ليستر سيتي أيوزي بيريز على بطاقة حمراء في الدقيقة 40 ليكمل فريقه باقي المباراة منقوص العدد.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب سعيد بن رحمة بتسجيل الهدف الثاني لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة 56 لتصبح النتيجة 2-0 ، وبعد ذلك نجح فريق ليستر سيتي بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريقة اللاعب يوري تيليمانس في الدقيقة 69.

وعاد فريق وست هام يونايتد بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب ميشيل أنطونيو في الدقيقة 80 ، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

بطاقة مباراة وست هام يونايتد Vs ليستر سيتي

  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي الممتاز .
  • 📺 القناة : beIN Sports 1 HD Premium .
  • 🎤 المعلق : احمد البلوشي .
  • توقيت المباراة : 10:00 PM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Monday, August 23, 2021 .
  • نتيجة المباراة : وست هام يونايتد 4-1 ليستر سيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى