free page hit counter

كرستيانو رونالدو يرغب بالخروج من مانشستر يونايتد والوجهة ليست بايرن ميونيخ

كرستيانو رونالدو يرغب بالخروج من مانشستر يونايتد والوجهة ليست بايرن ميونيخ
كرستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية رياضية أن النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو غير سعيد في مانشستر يونايتد وذلك بعد ان حقق الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مما يعني عدم مشاركته في دوري ابطال اوروبا وسيلعب في بطولة اليورباليغ.

وذكرت صحيفة SPORT1 بأن تحركات ادارة فريق مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية التي وصفتها بالباردة أدت الى اقتناع اللاعب بشكل كبير للخروج من الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

هذا وكان قد ارتبط اسم اللاعب البرتغالي بانتقاله الى فريق بايرن ميونيخ الالماني وذلك في حال رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي عن صفوف فريق بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات.

الى ان خرج حسن صالح حميديتش – المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ في لقاء صحفي وصرح قائلاً : كرستيانو رونالدو لاعب مذهل بـمسيرة مذهلة ولكن الاشاعات التي خرجت عنه مع بايرن ميونيخ غير صحيحة.

وذكرت الصحيفة نفسا بأن حتى مع استبعاد خيار بايرن ميونيخ، الأسطورة كرستيانو رونالدو قد يغادر مانشستر يونايتد هذا الصيف، على الرغم من وصوله 37 سنة وتحقيق أرقام فردية رائعة ولكن اللاعب ما زال يرغب في تحقيق البطولات خلال السنوات القادمة.

close

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى